اول موقع للاصحاب على الانترنت
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wassouf
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
avatar

عدد الرسائل : 542
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،   الثلاثاء أكتوبر 17, 2006 4:30 pm

ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو، اليوفنتوس يحقق فوزه الخامس في الدرجة الثانية،ولا تغيير على صدارة الأرجنتين والبرازيل

أكدت عدد من المصادر الصحفية الإيطالية يوم الاثنين أن فريق ميلان قد بدأ مفاوضات جادة مع فريق ريال مدريد الأسباني لضم النجم البرازيلي الدولي رونالدو في فترة الانتقالات المقبلة في شهر يناير.

وأكدت صحيفة كورير ديللا سبور الإيطالية يوم الاثنين أن الأزمة التهديفية التي يعاني منها ميلان في الفترة الحالية قد دفعته لمحاولة التعاقد مع رونالدو من جديد بعد فشل المفاوضات في فترة الصيف الماضي.

وكان رونالدو في الفترة الماضية قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد لازدحام خط هجوم الفريق بعدد من المهاجمين المميزين والذين كان أخرهم الهولندي الدولي رود فان نيستلروي.

يذكر أن ميلان يعاني من مشكلة كبيرة في خط الهجوم بعد رحيل مهاجمه المميز الأوكراني أندريه شيفتشينكو لصفوف فريق تشيلسي رغم وجود الثنائي ألبرتو جيلاردينو وريكاردو أوليفيرا.

ونبقى في إيطاليا، حيث فاز يوفنتوس على مضيفه تريفيزو (10) أمس في ختام الاسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية الإيطالي بكرة القدم. وسجل الدولي السابق كريستيانو زانيتي الهدف الوحيد في الدقيقة 31.

وبات رصيد يوفنتوس، الذي حقق فوزه الخامس هذا الموسم، ناقص نقطة واحدة مع مباراة مؤجلة فتخلى عن المركز الأخير لاريتزو (ناقص نقطتين).

وكان يوفنتوس جرد من لقب بطل الدوري وأُسقط إلى الدرجة الثانية مع حسم 17 نقطة من رصيده بعد فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي هزت الكرة الإيطالية.

يذكر أن جنوى يتصدر الترتيب ب15 نقطة.

وفي إنكلترا فاز فولهام على ضيفه تشارلتون (21) أمس في ختام الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي. وسجل الأميركي كيفن ماكبرايد (65) والدنماركي كلاوس ينسن (67) لفولهام، ودارين بنت (78) لتشارلتون.

وصعد فولهام الى المركز العاشر ب12 نقطة، بينما بقي تشارلتون في المركز الأخير ب3 نقاط.

وفي البرتغال صعد نافال إلى المركز الرابع بفوزه على مضيفه بوافيشتا العاشر (10) أمس في ختام الأسبوع السادس من الدوري البرتغالي بكرة القدم. وسجل الفرنسي كاليفا سيسيه الهدف الوحيد (77 خطأ في مرمى فريقه).

وفي روسيا في الأسبوع ال23 من الدوري الروسي، تصدر حامل اللقب سسكا موسكو بفوزه على ضيفه روبن كازان بهدفين لجيركوف (67) والبرازيلي دودو (71) مقابل هدف للتونسي بن عاشور (34)، وخسارة جاره لوكوموتيف موسكو أمام ضيفه اف سي موسكو الخامس بهدف الأرجنتيني باريينتوس (77).

كما فاز سبارتاك موسكو الثالث على ضيفه زنيت سان بطرسبرغ الرابع بهدف بيستروف (90).

في بقية المباريات فاز روستوف على توم تومسك (21) وكريليا سوفييتوف سامارا على شينيك ياروسلافل (20) وأمكار بيرم على ساتورن رامينسكويي (10) ولوتش إينيرجيا فلاديفوستوك على دينامو موسكو (31) وتعادل سبارتاك نالتشيك مع طوربيدو موسكو (00).

وفي الأرجنتين في الأسبوع الحادي عشر من الدوري بقي الوضع على حاله بين بوكا جونيورز المتصدر وريفر بلايت الثاني اثر فوز الاول على نيولز اولد بويز (31) والثاني على مضيفه بانفيلد (10).

واكتسح إستوديانتيس الثالث ضيفه خيمنازيا لا بلاتا بستة اهداف لكالديرون (23 و27 و39) وغالفان (35) وبافوني (34) وليغيرسيو (31).

في بقية المباريات فاز سان لورنزو على غودوي كروز (30) وكولون على أرجنتينوس جونيورز (31) وإنديبندينتي على نويفا شيكاغو (32) وتعادل خيمنازيا خوخوي مع أرسنال (00) وخسر كويلمس أمام لانوس (12) وروزاريو سنترال أمام فيليز سارسفيلد (12).

وفي البرازيل في الأسبوع ال29 من الدوري البرازيلي، اكتسح المتصدر سان باولو ضيفه جوفنتود (50) سجلها دانيلو (38) وإلسينيو (41) ولياندرو (44) وسيلفا (78) وألواسيو (87).

كما فاز غريميو الثاني على مضيفه سان كايتانو (20) سجلهما لوكاس (37) وريمولو (76)، وإنترناسيونال الثالث على ضيفه فلوميننزي (20) سجلهما لارلي (36) وميشال (83).

في بقية المباريات فاز بارانا على غوياش (10) وفيغيرينزي على بونتي بريتا (21) وبوتافوغو على سانتوس (43) وفلامينغو على كورينثيانز (30) وتعادل كروزيرو مع فورتاليزا (00) وبالميراس مع أتلتيكو بارانانزي (22) وخسر سانتا كروز أمام فاسكو دا غاما (04).

والآن، إليكم أخبار رياضية قصيرة جديرة بالذكر :

** يأمل فينسنتي جناح فريق فالنسيا الأسباني في العودة للتدريبات في غضون أسبوع بعد إصابته في كاحل قدمه اليسرى خلال المباراة التي خسرها فريقه يوم الأحد أمام سلتافيجو بنتيجة 3-2.

** ** قال البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني إنه لم يصل إلى قمة مستواه بعد على رغم من تسجيله هدفين في مرمى سيفيليا في الدوري المحلي.

** يغيب التشيكي بتر تشك حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي لمدة ستة أشهر على الأقل بعدما خضع لجراحة لعلاج شرخ مضاعف في الجمجمة إثر اصطدام مع ستيفان هنت لاعب ريدينج مساء يوم السبت.

** قال جوردون ستراكان مدرب نادي سلتيك حامل لقب الدوري الاسكتلندي إن لاعب خط الوسط الدنمركي توماس جرافيسن سيغيب عن لقاء الفريق مع بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

** تدخل أندية أوروبا الكبرى مواجهات سهلة مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي تجمع أبرز مبارياتها بين أرسنال الإنجليزي وسسكا موسكو الروسي وستاوا بوخارست الروماني مع ريال مدريد الإسباني.

** اختير ملعب جريفين بارك الخاص بنادي برنتفورد اللندني لاستضافة مباراة مصر مع جنوب أفريقيا الودية الدولية يوم 15 نوفمبر المقبل.

** شنت الجماهير الإنجليزية حملة إلكترونية شعواء ضد ستيف مكلارين المدير الفني لمنتخب إنجلترا لإعادة ديفيد بيكام قائد الفريق السابق إلى التشكيلة الدولية للمدرب ، فيما نصحه الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال بإعادة نجم ريال مدريد لتمثيل بلاده دوليا.

** اكد رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم انخل ماريا فيار امس ان مدرب المنتخب لويس اراغونيس الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب تواضع النتائج، <سيبقى في منصبه حتى نهاية عقده>. ونفى فيار اي اتصال مع المدرب ميغل انخل لوتينا ليكون خليفة لاراغونيس، وقال لإذاعة <كوبي> الاسبانية <لا يزال المنتخب يملك فرصة التأهل الى نهائيات بطولة اوروبا ,2008 وأرى انه يجب ان يكمل المدرب عقده>.

** أكد الأيسلندي إيدور جوديونسن مهاجم نادي برشلونة الإسباني أنه لن يحتفل في حال تسجيله أهدافا في مرمى فريقه السابق تشيلسي خلال لقاء الفريقين في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

** تأهلت السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة الخامسة إلى المرحلة الثانية من دورة زيوريخ السويسرية الدولية بالتنس بفوزها على الألمانية أنا لينا غرونيفيلد (67 ,05) أمس. وهذه هي المرة الاولى التي تشارك فيها هينغيس في البطولة منذ فوزها بلقبها في العام 2000 على حساب الأميركية ليندسي دافنبورت.

** تأهل التايلاندي بارادورن سريشابان والاميركي ماردي فيش الى المرحلة الثانية من دورة مدريد الدولية، ثامن الدورات التسع الكبرى، البالغة جوائزها 1.958 مليون يورو، اثر فوز الاول على الاسباني غوركا فرايلي (66 ,22)، والثاني على البلجيكي كزافييه ماليس (56 ,77 ,35) امس.

** قال حسام البدري المدرب العام للأهلي إن نسبة الرطوبة في مناخ مدينة أبيدجان التي أقيمت بها مباراة الفريق الأحمر مع أسيك ميموزاس الإيفواري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لم ير لها مثيلاً من قبل.

** أعرب النجم المصري أحمد حسن لاعب وسط نادي أندرلخت البلجيكي عن رضاه التام عن عدم مشاركته مع فريقه خلال مباراتيه الأخيرتين ، معترفا بأنه قد لا يشارك في مباراة فريقه الهامة أمام ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

** ينوي نادي طنطا التعاقد مع ثلاثة لاعبين أفارقة خلال فترة الانتقالات القادمة في يناير المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي يقبع في الجزء الأسفل من جدول الدوري الممتاز.

** رفض نادي الزمالك العقوبة التي وقعها عليه اتحاد كرة القدم بخصم 125 ألف جنيه من مستحقاته المالية لدى الاتحاد بعد قرار النادي رفض إذاعة مباراته أمام طنطا في الدوري الممتاز يوم الجمعة الماضي في الدوري الممتاز.

** أعلن نادي الزمالك عن توصله لاتفاق مع المسئولين في التليفزيون المصري يحصل النادي بمقتضاه على 500 ألف جنيه فوراً من مستحقاته المالية ، لتنتهي بذلك أزمة إذاعة مباريات الفريق الأبيض.

**أباحت دار الإفتاء المصرية تقديم جوائز مالية لمسابقة توقعات نتائج المباريات التي ينوي اتحاد كرة القدم المصري تنظيمها في البطولات المحلية.

** أكد المعتز بالله محمد "إينو" لاعب خط وسط فريق الزمالك أن أحمد رمزي المدرب العام للنادي والقائم بأعمال مدير الكرة منعه من دخول مران الفريق يوم الاثنين دون إبداء الأسباب ، فيما نفى قيامه بالتوقيع على أي عقود للانضمام للأهلي.

** عاقبت لجنة المسابقات أندية الزمالك والاتحاد السكندري وغزل المحلة وطنطا بغرامات مالية مختلفة بسبب الهتافات الخارجة التي أطلقتها جماهيريها خلال مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.

** فتح نادي الزمالك باب المفاوضات لضم ديدييه يا كونان نجم فريق أسيك ميموزاس الإيفواري وصاحب هدفي فريقه أمام الأهلي في الدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا ، فيما رحب باتريك لويج مدرب النادي الإيفواري برحيل نجوم الفريق للاستفادة المادية من قيمة بيعهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الظلام
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،   الثلاثاء أكتوبر 17, 2006 6:30 pm

شكرا حسام لتطويرك الجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wassouf
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
avatar

عدد الرسائل : 542
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،   الخميس أكتوبر 19, 2006 2:48 pm

تكرم عمري بايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحرالعيون
صديق مشاغب جدا
صديق مشاغب جدا
avatar

عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 26/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،   الخميس أكتوبر 26, 2006 3:24 pm

اوكى شكرا حسام يا بطيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
conan
مشرف منتدى الانمى والكارتون
مشرف منتدى الانمى والكارتون
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،   الأحد نوفمبر 19, 2006 6:38 pm

شكرا حسام لتطويرك الجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يجدد عرضه لضم البرازيلي رونالدو،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصــــحــــــــــــــــــــــــاب w+h :: منتدى الريـــاضة العالمية-
انتقل الى: