اول موقع للاصحاب على الانترنت
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الراقصة والساحر والشيطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wassouf
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
مشرف المنتدى العام ومنتدى أخبار الفن
avatar

عدد الرسائل : 542
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: الراقصة والساحر والشيطان   الخميس أكتوبر 12, 2006 7:10 pm


الراقصة والساحر والشيطان


في الخفاء كان الناس كعادتهم يتابعون ما يجري بالصحف عن قصة "قاهر العفاريت" وكانت امبراطورة الرقص الشرقي ( نونو) ترقب وتخطط .. وكانت من قبل قد استعانت بالعديد من السحرة لتلقي شباكها على ابن زعيم احدى الدول الخليجية .. ولكنها فشلت ... استدعت بعض اعوانها ليجلبوا الساحر " المعالج بالقرآن" ليحقق لها رغبتها الغامضة .. استضافته في فندق خمس نجوم لعدة ايام .. واحضرت له جميع الطلبات التي يريدها .. الحمامة البيضاء .. والحنتيت والمر المنجور ... وسمكة ضخمة .. وتركته يعمل السحر الرهيب الذي سيجلب لها المطلوب .. واتفق معها على الاف الجنيهات لتحقيق رغبتها.
وفي اثناء العمل فوجئت به يتوقف ويطلبها فورا .. كانت مشغولة ببروفات مسرحية شهيرة .. وعندما حضرت له .. فوجئت بطلبه الغريب .. ان العمل يتوقف على شيء هام وضروري .. سألته ما هو ؟
قال لكي يعد المطلوب .. لا بد من ممارسة الجنس مع صاحبة الطلب .. حتى نحصل على المادة المطلوبة التي سنكتب بها العمل .. صرخت الراقصة الشهيرة (نونو) : انت اتجننت يا ابن الكلب .
غضب الساحر ولملم حاجاته ليرحل من الفندق .. هدأت من روعه .. واعتذرت عن اهانتها له واخبرته بحل وجيه , قالت سوف ارسل اليك بنت زي القمر .. مارس معها الجنس كما تشاء وبجميع الاوضاع .. وخذ المادة التي تريدها وخلصني ....
ولكن الساحر قال في ابتسامة صفراء فلنجرب .. وبعد ساعة كانت بين يديه حسناء جميلة من اتباع الراقصة الشهيرة .. استمر في ممارسة الجنس معها حتى الصباح .. وفي مساء اليوم التالي حضرت اليه الراقصة الشهيرة وهي تمني نفسها بانقضاء المطلوب ..
فوجئت به كما هو .. لم ينهي سحره الرهيب .. صرخت فيه .. وبعدين في حكايتك السوداء .. انت حتشتغلي ... قال لها بجدية ارجوك لا اريد اهانات .. لم استطيع استخدام تلك المادة التي نتجت عن مضاجعة تلك الفتاة التي ارسلتها ..
قالت لماذا ..؟
قال لانه ببساطة سوف يصير السحر المطلوب لها هي .. ويطير منك الشاب الذي تريدينه .. وسيزحف وراء تلك الفتاة الحسناء .. وانت تعرفين بأنها اجمل منك بعشرات المرات وكذلك اصغر منك سنا بكثير
ذهلت الراقصة من تشخيصه الغريب وقالت وما الحل ؟
قال الساحر الخبيث : الحل بين يديك انت .. قالها بنظرة فاجرة .. وبسمة صفراء
قالت له مازحة .. طب اسرع وخلصني ورايا شغل كتير .. اغلقا عليهما باب حجرة الفندق .. وفي ثوان معدودات كانت الراقصة عارية تماما وسط السرير في مضجع الشيطان , لم تستغرق العملية طويلا وكان للساحر ما اراد .. نال من جسد الراقصة وكان له ما لم يحلم به في حياته ... بعد ذلك ارتدت الراقصة ملابسها على عجل وقالت له : اياك يجي تعبي بفايدة .. وودعته في سخرية وهي تردد : امال عفريتك فين يا حبيبي .. خليها تساعدك شوية !!
وفي اليوم التالي حضرت اليه الراقصة وتسلمت السحر الرهيب في " عمل " لتلقيه في البحر .. وودعها الساحر وهو محملا بنصف المبلغ المتفق عليه على ان يتقاضى الاجر عندما يتحقق المطلوب .
خرج الساحر من ضيافة الراقصة .. وجاء ليروي لي ما فعله ليستعرض عضلاته امامي .. عندما كنت بدأت الحظ شكاوي الضحايا من افعاله ..
اما الراقصة الشهيرة .. فقد شربت مقلب كبير .. ولم يأتي لها المطلوب .. واسرعت تبحث عن شيخ سحرة الفنانين " رفاعي الامبابي" .. سجدت تحت قدميه ليصفح عنها .. ويحقق لها مطلبها .. وتكرر معها ما حدث مع هذا الساحر البشع .. الذي سنروي حكايته مع الكثير من نجمات الفن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الراقصة والساحر والشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصــــحــــــــــــــــــــــــاب w+h :: ~ المنتديات العامة ~ :: المنتدى العام-
انتقل الى: