اول موقع للاصحاب على الانترنت
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاجهاد الاسلامي ينشئ صلح بين فتح وحماس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الظلام
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/10/2006

مُساهمةموضوع: الاجهاد الاسلامي ينشئ صلح بين فتح وحماس   السبت أكتوبر 21, 2006 1:40 pm




وفد من الجهاد يلتقي بقادة فتح وحماس ويؤكد على الوحدة ونبذ الخلاف
فلسطينيو 48 [email][/email]
أكدت حركة الجهاد الإسلامي على وحدة الصف الفلسطيني وتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية في وجه التهديدات الاسرائيلية باجتياح واسع من المقرر أن تنفذه قوات الاحتلال في قطاع غزة .

وأشار الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مساء الاثنين أن وفد حركته المكون من القياديين الشيخ نافذ عزام والأستاذ محمد الحرازين التقى بقيادة حركة فتح المكون من القيادي احمد حلس أمين سر حركة فتح في قطاع غزة وسمير المشهراوي عضو اللجنة الحركية العليا لحركة "فتح وهشام عبد الرازق عضو المجلس الثوري في مقر اللجنة التنفيذية لحركة فتح في غزة موضحا أن الزيارة تأتي في سياق استطلاع المواقف فيما يحدث على الساحة الفلسطينية.

وبين حبيب أن اللقاء كان إيجابيا وساده روح المسؤولية موضحا أن وفد حركته أكد على ضرورة وحدة الصف ونبذ النزاع والشقاق في الشارع الفلسطيني في ظل التهديدات الاسرائيلية والحصار الذي تفرضه أمريكا وإسرائيل على الشعب الفلسطيني وقال :" لقد أبدينا انزعاجنا وقلقنا لما يحدث من اقتتال وإراقة للدم الفلسطيني وأكدنا أن هذا الأمر غير مقبول ويجب أن يتوفر الأمن ويكفي ما يتعرض له شعبنا من قبل الاحتلال.

في السياق ذاته أكد القيادي حبيب أن وفد حركته التقى أول أمس وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم القياديين في الحركة خليل أبو ليلة وفوزي برهوم أكد خلالها الوفدان على الوحدة الوطنية والتصدي للاحتلال.



وأضاف أكدنا انه من المهم أن يكون هناك توافق بين الحكومة الفلسطينية والرئيس محمود عباس موضحا أن حركته أكدت على أهمية تشكيل حكومة وحدة وطنية رغم عدم مشاركتها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاجهاد الاسلامي ينشئ صلح بين فتح وحماس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصــــحــــــــــــــــــــــــاب w+h :: منتدى فلسطين-
انتقل الى: