اول موقع للاصحاب على الانترنت
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شهداء غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الظلام
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
مدير منتدى التسلية ومنتدى فلسطين
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/10/2006

مُساهمةموضوع: شهداء غزة   السبت أكتوبر 21, 2006 1:59 pm




22 شهيدا خلال 48 ساعة في قطاع غزة
فلسطينيو 48 [email][/email]
ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة خلال الساعات غزة الـ48 الماضية إلى 22.وكان استشهد تسعة على الأقل من المقاومين الفلسطينيين في عمليات قصف وتوغل لجيش الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة.
واستشهد سبعة وجرح عشرة آخرون في اجتياح مصحوب بقصف جوي على مخيم جباليا للاجئين.
وذكرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن الشهداء السبعة من عناصرها الذين استهدفتهم طائرة إسرائيلية أثناء تصديهم لقوات الاحتلال المتوغلة شرق جباليا، ووعدت كتائب القسام في بيان لها بالرد بقصف المستوطنات الإسرائيلية.
وخلف جيش الاحتلال دمارا كبيرا في المخيم وقالت مصدر طبي في مستشفى كمال عدوان إن جثامين الشهداء وصلت عبارة عن أشلاء من شدة القصف، ووصفت جراح المصابين بين المتوسطة والخطيرة. كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية سيارات الإسعاف التي كانت تقوم بنقل الجرحى.
واستشهد اثنان من كتيبة المجاهدين التابعة لحركة التحرير الوطني(فتح) وجرح آخران في غارة شنتها طائرات إسرائيلية على سيارة في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.
واستنكرت الحكومة الفلسطينية على لسان الناطق باسمها غازي حمد في بيان صحفي ما وصفه بالمجازر الوحشية والتصعيد الإجرامي الذي تنفذه قوات الاحتلال ضد المواطنين والمباني والمنشآت المدنية.
واعتبر البيان أن هذا التصعيد يأتي في سياق مخطط للحكومة الإسرائيلية لإلحاق أكبر الخسائر المادية والبشرية بالفلسطينيين. ودعت الحكومة الفلسطينية المجتمع الدولي إلى ضرورة التحرك العاجل لوقف "هذه الجرائم التي ترتكب ضد مدنيين أبرياء".



وكان استشهد سبعة فلسطينيين ، وأصيب عشرة آخرين بجراح مختلفة فجر اليوم، السبت في جريمة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في عزبة عبد ربه شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر طبية وأمنية فلسطينية ، إنه عرف من بين الشهداء: أحمد أبو العيش (19 عاماً)، وعواد العطاونة (21 عاماَ)، وصخر أبو جبل (20 عاماً)، ومحمد شقورة (20 عاماً)، مبينة أن 18 مواطناً، أصيبوا في ذات الجريمة، بعضهم في حالة الخطر.
وكانت القوات، اقتحمت العزبة، تحت حماية من الطائرات المروحية، التي أطلقت عدة صواريخ صوب تجمع للمواطنين، موقعة عدداً كبيراً من المواطنين بين شهيد وجريح.
وذكر الدكتور معاوية حسنين، مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة، أن سيارات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى عدد من الجرحى، وأن جثامين الشهداء وصلت إلى المستشفى عبارة عن أشلاء من شدة القصف.
وبدورها، أشارت مصادر أمنية إلى أن تلك القوات، المدعومة بالدبابات والجرافات، جرفت مساحات واسعة من أراضي المواطنين الذين لحقت أضرار كبيرة بمنازلهم. كما ذكرت وكالة وفا للانباء الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
conan
مشرف منتدى الانمى والكارتون
مشرف منتدى الانمى والكارتون
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: شهداء غزة   الجمعة ديسمبر 08, 2006 7:05 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شهداء غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصــــحــــــــــــــــــــــــاب w+h :: منتدى فلسطين-
انتقل الى: